0

عربة التسوق فارغة

تخفيضات

وسادات أذن للألعاب محسّنة - بيضاوية صغيرة - جلد سويدي صغير مع جل تبريد ورغوة ذاكرة لـ Steelseries و Hyperx و Sony MDR-7506 و AKG و Turtlebeach و Sennheiser والمزيد (Micro Suede)

  • سماعات الأذن العالمية:

    وسادات أذن صغيرة بيضاوية الشكل بتصميم تركيب عالمي ، للاستخدام في Sony Steelseries و Turtlebeach و AKG و Sennheiser و OPPO و Hyperx والعديد من سماعات الرأس الأخرى. استبدل الوسائد القديمة أو غير المريحة بوسائد أذن الألعاب المليئة بالجل المبرد.

    طبقة جل التبريد

    تمتص الوسادات الرغوية العادية حرارة جسمك وتحبسه في الرغوة حتى تصبح أكثر سخونة وسخونة أثناء اللعب. طبقة جل التبريد السميكة الموجودة داخل منصات الألعاب الخاصة بنا لا تشعرك بالانتعاش والبرودة على بشرتك فحسب ، بل إنها تساعد أيضًا على منع أي حرارة متولدة للجسم من دخول الرغوة ، مما يحافظ على الوسادة بأكملها أكثر برودة وراحة لفترة أطول.

    لعبة لفترة أطول:

    لا تقلل من شأن قوة وسادة الأذن الجيدة ، لا سيما تلك المصممة لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك والحفاظ على تركيزك في المنطقة لفترة أطول - إذا كنت جادًا بشأن الألعاب ، فيجب أن تكون وسادات Brainwavz Cooling Gel استثمارك التالي!

    سهل التركيب

    تم تصميم وسادات الاستبدال العالمية المتطورة لدينا بحيث تنزلق بسهولة إلى سماعات الرأس التي تستخدم طريقة التثبيت "groove". تحقق من حجم سماعات الرأس الخاصة بك قبل الطلب. حجم الوسادة 100 مم × 75 مم × 24 مم.

    مواد عالية الجودة لتحسين الأداء:

    صُممت من أجل جودة صوت مذهلة وراحة ، ونحن نستخدم أفضل المواد بما في ذلك رغوة الذاكرة عالية الجودة ، وطبقة سميكة من هلام التبريد ، وكلها ملفوفة في طبقة من مادة الجلد المدبوغ فائقة النعومة ، ومن المتوقع أن تنبهر.

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 4
75%
(3)
0%
(0)
0%
(0)
25%
(1)
0%
(0)
w
وليام

مريح

A
آم
مريح!

إنها أكثر راحة من تلك التي جاءت معها سماعات الرأس! كان ينبغي لي أن أشتري هذه على الفور. أحبهم!

K
K.

كن بمثابة قفازات. Cómodos y fresquitos. الشحن السريع للغاية عبر المسافة، vamos un 10

B
براندون

الرغوة أوسع مما تبدو وأوسع من وسادات المخزون. أشعر بأذني أكثر سحقًا من وسادات المخزون. تأثير "التبريد" لا يفعل الكثير عند الاستخدام لفترة طويلة.

5٪ خصم على القسيمة

Sale

Enhanced Gaming Headphone Earpads - Small Oval - Micro Suede w/ Cooling Gel & Memory Foam for Steelseries, Hyperx, ATH-M50X, AKG, Turtlebeach, Sennheiser & More (Micro Suede)

  • UNIVERSAL EARPADS:

    Small oval replacement earpads with universal mounting design, for use on Steelseries, Turtlebeach, AKG, Sennheiser, OPPO, Hyperx and many more gaming headsets. Replace old or uncomfy cushions with our enhanced cooling gel filled gaming earpads.

    COOLING GEL LAYER

    Normal foam pads soak up your body heat, trapping it in the foam so they become hotter and hotter as you play. The thick cooling gel layer inside our gaming pads not only feels fresh and cold against your skin, it also helps stop any generated body heat from entering the foam, keeping the whole pad cooler and comfier for longer.

    GAME FOR LONGER:

    Don’t underestimate the power of a good earpad, especially one that’s designed to boost your gaming experience and keep you focused and in the zone for longer - if you are serious about the gaming, then Brainwavz Cooling Gel Pads should be your next investment!

    EASY TO FIT

    Our state-of-the-art universal replacement pads are designed to easily slide on to your headphones that use the “groove” mounting method. Check the size of your headphones before ordering. Pad size 100mm x 75mm x 24mm.

    QUALITY MATERIALS FOR IMPROVED PERFORMANCE:

    Engineered for amazing sound quality and comfort, we use the best materials including high quality memory foam, a thick layer of cooling gel, all wrapped up in a layer of super soft micro suede material, expect to be impressed.

10% OFF COUPON